Sophi
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شامل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت رووووووووووعة

كاتب الموضوعرسالة
Sophie
Admin
Sophie

انثى عدد الرسائل : 92
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عدائية
اعلام الدول : نكت رووووووووووعة Female11
المهن : نكت رووووووووووعة Studen10
المزاج : نكت رووووووووووعة Black-mabsoot
الهواية : نكت رووووووووووعة Riding10

نكت رووووووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: نكت رووووووووووعة   نكت رووووووووووعة Emptyالجمعة ديسمبر 26, 2008 1:02 am

[size=16]مرة فى عيادة فيها دكتور أحول دخل عليه شخص أحول قال له ما تدخلوش بالأثنين قال له مش جايلك جاى للدكتور الذى جنبك

مرة عجوز بتركض مسرعة على الخط السريع ليش؟ بجرب الشبشب

اثنين شيبان ركبو باص دورين اول ماطلعو ادور اثاني ركبو طولوا وهم جالسين بعد فتره تحرك الباص طالعو قدام ماشافو السواق نطو من الشباك وهم يصحون الباص دحدر

دكتور عيون محشش شاف اشارة المرور حمراء نزل يسوي لها قطره

واحد يروح للمطاعم وياكل وعند الحساب يدخل صرصار في الاكل فيسامحونة من الحساب ففية يوم راح للمطعم واخذ صرصار معه في جيبه فطلب عشاء واكل حتى شبع وبعدها هرب الصرصار من جيبه واجا العامل طلب الحساب فوضع يده في جيبه فلم يجد الصرصار فاتصل على زميله قال الحقني انا تعشيت وما معي فلوس والصرصار ضاع من جيبي فاعطيني فلوس فقال له انا ما معي الا نملة جالس اشرب بها شاي

واحد سباك سايب رسالة على التليفون يقول ا ترك اسمك وعنوانك بعد سماع صوت السيفون

امرأه اشتكت زوجها عند الشيخ قالت ياشيخ زوجي اذا عزم الضيوف يقول علي الطلاق غير تقهون وما ادري ياشيخ انا في ذمته ام لا .المهم استدعى الشيخ بزوجها قال زوجتك طالق عليك فاخذ يترجى الشيخ تكفى ياشيخ تكفى ياشيخ انا ماقصدي قال الشيخ تعاهدني ماعاد تكررها قال : علي الطلاق ماعاد اطلق ياشيخ

واحد راح يكشف عند الدكتور ،الدكتور بيقولة عندك أية قولة عندي معزة وجوز عيال

صعيدي مع زوجته على خط الجبهه . جاء صاروخ من فوقهم الصعيدي صرخ في زوجته : يا وليه أنبطحي . ردت الزوجه : وهذا وقته ياحسنين

في كلب ينبح صابه انهيار عصبي ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .كان ينبح على واحد مايسمع ههههههههههههههاااا
ا[/size]
https://alya.ahlamontada.net

نكت رووووووووووعة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور الماس رووووووووووعة
» اكسسورات رووووووووووعة
» ازياء رووووووووووعة
» انمي بنات رووووووووووعة