منتدى شامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر يتقاضى ضعف اجر هيفاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alya

avatar

عدد الرسائل : 206
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

مُساهمةموضوع: تامر يتقاضى ضعف اجر هيفاء   الجمعة ديسمبر 26, 2008 2:52 am

120 ألف دولار مقابل غنائه مع دينا
تامر حسني يتقاضى ضعف أجر هيفاء في رأس السنة




فيما لم تتكشف قيمة الأجر الذي سيحصل عليه المطرب المصري عمرو دياب عن حفله برأس السنة الميلادية في دبي هذا العام، الذي تشاركه فيه المطربة أمل حجازي، تبين أن زميله المصري تامر حسني سوف يتقاضى 650 ألف جنيه مصري (نحو 120 ألف دولار أمريكي) عن حفله بالمناسبة نفسها الذي يُعد الحفل الوحيد في هذا الصدد، وتشاركه فيه الراقصة المثيرة للجدل دينا، وذلك في حفل بأحد أكبر فنادق القاهرة.
وقال وليد منصور منظم الحفلات: إن أسعار المطربين قد ارتفعت بشكل مبالغ فيه هذا العام عن السنوات الماضية، إذ تتقاضى المطربة اللبنانية هيفاء وهبي 250 ألف جنيه (نحو 50 ألف دولار) عن حفلها الذي تشارك فيه بليلة رأس السنة، والذي يجمع بينها وبين ساموزين ورامي صبري وسعد الصغير بأحد فنادق القاهرة، بحسب صحيفة المصري اليوم الأحد 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.
من جهتها تتقاضى اللبنانية نيكول سابا 120 ألف جنيه (نحو 24 ألف دولار)، في الوقت الذي رفع فيه محمد حماقي أجره إلى أربعمائة ألف جنيه ( نحو 80 ألف دولار) في الحفل الذي يجمع بينه وبين نيكول سابا ورامي صبري بأحد فنادق العاصمة المصرية.
أما حسام حبيب ورامي صبري -حسب تصريحات وليد منصور- فيحصل كل منهما على 60 ألف جنيه ( نحو 12 ألف دولار).
النجوم والركود
"المصري اليوم" ذكرت أيضا أن أحد فنادق القاهرة سوف يقتصر على النجوم العرب، وهم: عاصي الحلاني ودينا حايك وجنات، في حين يشهد حفل آخر في منتجع بورتو غالب، عودة المطرب العراقي ماجد المهندس للساحة الفنية بعد غياب طويل، بسبب إصابته في حادث سيارة، ويشاركه في الحفل إيهاب توفيق وفريق وسط البلد، فيما يشارك المطرب الشعبي سعد الصغير في حفل بباخرة السرايا، ويطل محمد منير على جمهوره في دار الأوبرا المصرية ليلة رأس السنة، كما هي عادته كل عام.
وتشارك شيرين عبد الوهاب في حفلين بلبنان؛ أحدهما مع فضل شاكر، أما رولا سعد فستتوجه إلى الأردن، وتحيي نانسي وأليسا ونوال الزغبي حفلات في لبنان كذلك.
يُذكر أن حفلات رأس السنة هذا العام قد تأثرت بالأزمة المالية العالمية والأوضاع الاقتصادية الصعبة في العالم، ما أدى إلى تراجع عدد الحفلات في مصر هذا العام إلى سبع حفلات فقط، وفي المقابل ارتفعت أجور النجوم بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي ترتب عليه ارتفاع ثمن تذاكر الحفلات لتبدأ من ألف جنيه (200 دولار) إلى ألفي وخمسمائة جنيه (500 دولار)، كما اختفت الحفلات الشبابية التي تتميز بانخفاض أسعارها هذا العام.
واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول بأن: رامي صبري وسعد الصغير يُعتبران الأكثر طلبا هذا العام، إذ يحيي كل منهما أربع حفلات في ليلة رأس السنة!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sophie
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 22
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عدائية
اعلام الدول :
المهن :
المزاج :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تامر يتقاضى ضعف اجر هيفاء   الإثنين فبراير 02, 2009 6:06 am

مشكورة
 khju ,; hjg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alya.ahlamontada.net
 
تامر يتقاضى ضعف اجر هيفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sophi :: الفن :: الفنانين العرب-
انتقل الى: