Sophi
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شامل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

lost -lost

كاتب الموضوعرسالة
alya

alya

lost  -lost Empty
مُساهمةموضوع: lost -lost   lost  -lost Emptyالأحد ديسمبر 21, 2008 2:57 am

صور لمسلسل Lost عجيـــــــــــــــــبة

lost  -lost 45161
بطل المسلسل الممثل Matthew Fox وهو يلعب دور الدكتور الوحيد الموجود على الجزيرة

lost  -lost 4918
هاي Michelle Rodriguez كانت تلعب دور شرطية استقالت"قصتها طويلة" بس هاي ماتت في الseason الثاني...زعلت عليها

lost  -lost 32307
lost  -lost 29664
هاي الممثلة Cynthia Watros لعبت دورة دكتورة نفسية ...لكنها بعد ماتت في ال season الثاني...هاي فيها لغزغريب و ماتت قبل ما انعرفة..انشاء الله نفهم اللغز في ال season الثالث...
lost  -lost 29660
ها طبعا واحد من الابطال المفضليــــــــــــــن عندي... يجنن تمثيل و شكل و كل شي... طبعا ها Josh Holloway ....يلعب دور نصاب...بس في نفس الوقت طيب ..والظروف أو حادثة يوم كانت طفل هي اللي وصلته للي هو فيه....لازم اتابعون المسلسل عسب اتعرفون ظروف كل شخصية...اخليكم ويا الصور...

lost  -lost 29658
lost  -lost 29651
وهاي صورة بطلة ثانية في المسلسل و هي Evangeline Lilly شخصيتها قوية في المسلسل...هي كانت مترحلة من استراليا لامريكا لانها متهمة يقتل زوج امها..اللي اكتشفت انه ابوها عقب...السالفة معقدة لوووول...لازم اتابعون المسلسل...اهيه طيبة ...بس بعد الظروف اهيه اللي وصلتها للي اهيه فيه...
lost  -lost 29642
ها الممثل عجييييييييييييييييييييييييب...يضحك واسمه Dominic Monaghan... هو مغني ..بس مشكلته انه يتعاطى مخدرات...

lost  -lost 29638
lost  -lost 29637
ها الممثل Adewale Akinnuoye-Agbaje ويمثل دور راهب...بس قبل ما ايكون راهب كان يتاجر بالمخدرات ...والسبب في انه يصير راهب اخوه اللي اتوفى ابسببه.."قصة طويلة" لول...
lost  -lost 29634
ها الطفل بعد في المسلسل ..دوره حلو.. يلعب دور ابن لاب ما رباه..وهو في شي...مثل قوة خارقة ..يعني بالعربي طفل غير عادي...
lost  -lost 11411
ها Daniel Dae Kim ويلعب درو واحد كوري كان فقير و صياد سمك و تزوج من وحدة بعد كورية و غنية..وعشان يتزوجها اضطر يشتغل ويا ابوها اللي كان مجرم...
lost  -lost 11401
ها الممثل Jorge Garcia ...دوره حلو..بس انا يلوع جبدي شعره....هو متعقد انه متين..ولانه متنه كان سبب في موت شخصين...ربح ملايين من لعبة يانصيب..وكانت ها اليانصيب شؤم عليه..
lost  -lost 11396
lost  -lost 11389
ها الممثل مات في season الاول...وكان يحب بنت زوج امه..بس اهيه ما كانت تحبه و تلعب فيه ..واهيه كانت وياه في الطيارة

lost  -lost 5165
انا الصراحة صحت يوم مات

وهاي بنت زوج امه ...واسمها Maggie Grace وماتت هي بعد ..مب متاكدة يا في season 1 or 2 ...وكان اللي يمثل دور سعيد العربي يحبها...وهي هم اتحبه

lost  -lost 29647
ها الممثل Terry OQuinn دوره روعه...شخصيته حلوه...كان عاجز ما يمشي ..بس في الجزيرة راح عنه العجز... مؤمن من انه جيته للجزيرة لها هدف...بس في season 2 وجهة نظره عن جيته للجزيرة اتغيرت..وسببتله مشاكل..واتريا season 3 عسب اعرف شو استوابه....

lost  -lost 29655
وهاي صور للمثلين الباقيين...وطبعا كل واحد وله قصته....هاي الطيارة طاحت فيهم في جزيرة ..واللي عاشوا كلهم عندهم قصة في حياتهم...انا اللي فهمتهمن المسلسل ..انه لكل واحد فيهم سبب في انه يكون في هاي الرحلة و انهم يكونون LOST في هالجزيره

هاي الممثلة L. Scott Caldwell كانت مريضة بمرض خطير..ويوم طاحت الطيارة في الجزيرة المرض خاز عنها...

lost  -lost 29659
ها الممثل الهندي Naveen Andrews...دوره وايد وايد مهم في المسلسل...فهو يمثل دور عربي عراقي..كان ضابط في الجيش الجمهوري العراقي...حب وحده كان يحقق وياها في العراق و كان محكوم عليها بالاعدام...وها بعد قصته وايد طويلة ..ودوره رائع...يمثل دور شاب عربي اسمه سعيد...

lost  -lost 29649
انشاء الله تعجبكم الصور و يعجبكم الموضوع...ايديا اتكسرت وانا اكتب و احط صور...تابعوا المسلسل ترااااااااااااه روووووووووووووووووعة

أهدي الصور و الموضوع لكل المتابعين و المعجبين بالمسلسل

lost -lost
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» lost lost lost